ليس سراً أن الأشكال التقليدية التسويق التطفلية، أصبحت أقل فاعلية مما كانت عليه في السابق للوصول إلى الفرص وجذب العملاء وتحويلهم إلى عملاء دائمين. لهذا السبب أصبح صناعة المحتوى التسويقي وسيلة شائعة للشركات للوصول إلى جمهورها المستهدف واشراكه في المراحل المناسبة للشراء.
Topics: طرق التسويق الناجحة, التسويق الداخل, استراتيجيات التسويق, جذب العملاء
حدثت في العقود الأخيرة طفرة في التسويق الالكتروني، وظهرت العديد من المفاهيم والنظريات التسويقية الحديثة التي تعمل على تطوير المؤسسات ونجاحها، ومن أهم تلك المفاهيم هو مفهوم التسويق الداخل.
0 Comments
Topics: طرق التسويق الناجحة, التسويق الداخل, استراتيجيات التسويق
سلوكيات العميل المتغيرة ألزمت الشركات على تجديد استراتيجيات التسويق الالكتروني:
تفيد الاحصائيات أن أكثر من ٧٦٪ من العملاء أخذوا قرار الشراء النهائي بسبب استراتيجيات التسويق القائمة على التواصل المباشر مع العميل، حيث تغير سلوك الشراء لدى العميل بشكل كبير في السنوات الأخيرة. وتوفر للمشتري معلومات غير محدودة في متناول اليد، من خلال قنوات كثيرة، فصار من الممكن الحصول على المعلومات من محركات البحث، الويب، مواقع التواصل الاجتماعي، منشورات المدونات ،ومراجعات العملاء الأخرين قبل التحدث حتى مع مندوب مبيعات.
0 Comments
Topics: طرق التسويق الناجحة, التسويق الداخل, استراتيجيات التسويق
0 Comments